Search users like: @justinbieber or tags like: instalove


#توقعاتكم Instagram Medias

#كلنا_محمد_الذهلي

Part...(90)... . . .  تعبـي وتعـب المتفاعليـن فـي ذمـه كـل مـن يقـرا بـدون لايـك وكومنـت.. . . دانه دفته عنها وبصراخ وببكاء: اطططللعع بررااا اطللععع مابشوووفكك ااططللععع اطططللععععع دخلت السكرتيره وبصدمهe: ماذا يحدث هنا فهد ناظرها ثم ناظر بدانه السكرتيره أخذت ابرة المنوم ثم ناظرت فهدe:  اخرج من هذه الغرفه لو سمحت فهد هز راسه بطيب أجا بيطلع بس ماقدر من خوفه ع حالة دانه السكرتيره توجهت لدانه بسرعه ثم مسكت يدها تحاول تسيطر عليها ثم غرست الأبره فيدها دانه بصراخ: قتتتلتهه قتتتلتتت طططففليي قتتلتتهه ااططللعع مابشوفك انننقللعع السكرتيره ناظرته وبحدهe: قلت لك يجب أن تخرج هيا!! فهد ناظرها ثم ناظر بدانه بحزن طلع بسرعه واستند ع الجدار وهو يبكي ومايدري وش يسوي دانه انسدحت ع السرير ومفعول الابره بدأ يطلع وكانت كل مالها عيونها تقفل دانه ببحه: لا مستحيل كذب والله كذب باقي حاسه فيه حاسه بنبضاته حاسه انو موجود فبطني والله كذابين والله باقي موجود والله نامت وهي تبكي بحرقه ع طفلها ، ، بفلة الجد صارت الحرب العالميه الثانيه بين الشباب والبنات ليث بصراخ: مسستتححييلل تروحن معنا انتن حتى فالبر بتنشبن لنا؟ ماجد: لااا يعنننيي لاااااا طيف بعصبيه: ع كيفك انت وهو؟ بنطلع يعني بنطلع ماصدقنا ع الله تجي الاجازه وبنفتك من الدراسه حتى نطلع ونجي ع كيفنا بتطلعونا معكم يعني بتطلعونا البنات بصوت واحد: اييهه عبدالعزيز بعصبيه: وجعييهه مافيه يعني مافيه وبعدين لاتنسن انو الي بيطلعون بس احنا الشباب يعني ابهاتنا وامهاتنا مابيطلعون معنا كيف بتطلعن انتن يالبنات معنا؟ رهف تكتفت: من قالك انو احنا بلا محرم؟ والله كل وحده ومعها اخوها لاتنسى عبدالعزيز حك راسه بغباء: ايه صح نسيت رائد بصراخ من ورا الشباب: لااا يعننيي لاا فاهمين؟ جيهان بضحكه: الحين وينه الي يتكلم؟ نغم فقعت ضحك: من غيره رائد السنفور ناظريه ورا الشباب طيف فقعت ضحك: وقلبووووشش يالسنافر . رائد نقز من بينهم: اقول اص القصر فتنه انتي وياها وش اسوي اذا انتن عواميد كهرب؟ ساره بصوت عالي وبدلع: جججددديي شووفهم مب راضين يطلعونا معهم للبررر<<انطقو حرف الراء بدلع ليث عفس وجهه: صبر بتطلعين وين؟ ساره بدلع: للبر ليث يقلد كلامها بطريقه تضحك: للببررر انننن اقول الخلا لا اصنك طراق يعدل نبرة صوتك يلاا مناك الجد دخل عليهم وبعصبيه: شذا الصراخ شفيكم؟ جيهان تمثل البكاء: ياجدي انت مو قلت لنا نروح مع الشباب دامهم طالعين للبر؟ شوفهم رافضين الجد بعصبيه: . #انتهى ..✏ . #توقعاتكم ..؟ . اصنام؟ ماحللكم ومو مسامحتكم❌ . << 200 كومنـت..500 لايـك..؟ اكمـل.. >>

وصلنا لاخر المشوار وصلنا بعزم واصرار . واليوووم البرايم النهااائي لزد رصيدك بنسخته السادسه ووفقهم الله واسعدهم في الدنيا والاخره كثر ما اسعدونا واكثر يارب #توقعات 1:منيف او سعد او الذهلي 2:الفوزان او فارس 3:بن دفنا او محمد عثمان كنت اتمنى من زد فرصتك ان عبدالرحمن المطيري الاول بس الحمدلله على كل حال #توقعات كم

Sponsored ads

69 . من هنا بدت قصتنا#بقلمي . . اللايك تقدير لتعبي و الكومنت تشجيع لي - . #انا_الي_بالخفى_ادعي_امان_الله_على_قلبك_و_على_عينك_على_كل_الي_احبه_فيك . . شوي و طلع الدكتور الدكتور:المدام بخير بس للاسف الجنين راح راح الدكتور و تركهم ابو نايف:انت ليش طلقتها انت السبب انك خسرت ولدك نايف:انت ما تعرف هي وش سوت فيني شوي و شاف شادن جايه مع مايا خلاص موعد ولادتها كانت تتألم و التعب باين بعيونه تعلقت عيونهم ببعض لين ما دخلت لغرفه العمليات ابتسم نايف و فرح حس انه ما فقد شي هو راح يتزوج حبيبته و يحس ان الي مايا راح تولده هذا ابنه مو ابن رعد كان ولده ما مات ولا شي انتبه ابوه لنظراته و فهمه و ماجد شرح كل شي لابوه نايف:يا يبه انا ما كنت ابي نهى انا ابي هذي البنت الي شفتها نهى عمرها ما كانت مهتمه نهى كل الي كان يهمها نفسها ابو نايف:ولا يهمك راح اخطبها لك من ابوها نايف:ووش راح نسوي مع نهى ابو نايف:هي سحرتك و انت طلقتها و ما راح ترجعون لبعض نايف:يبه انا راح اروح عند مايا ابو نايف:روح يا ولدي راح نايف شاف شادن واقفه نايف:اخبارها مايا؟ شادن:روح عند زوجتك و اترك مايا بحالها انت بكيتها كثير نايف:والله ما كنت اقصد انا احبها و اموت فيها بس كله بسبب نهى"حكى لها كل شي" شادن:لما تطلع مايا انت اول واحد راح يدخل لها لازم تعتذر لها نايف:اكيد انا ماني متخيل اني سويت كذا فيها #انهى #توقعاتكم 🤔 #سؤال_البارت مايا راح تسامحه؟وش راح يصير مع نهى؟

68 . من هنا بدت قصتنا#بقلمي . . اللايك تقدير لتعبي و الكومنت تشجيع لي - . #انا_الي_بالخفى_ادعي_امان_الله_على_قلبك_و_على_عينك_على_كل_الي_احبه_فيك . . دخلت مكتبها و هي تحس بضيقه بين يوم و ليله قرر يتغير عليها غمضت عيونه بضيقه و نزلت دمعته مسحتها و قامت متوجهه لبيتها -بعد مرور شهور- كان ماجد اخو نايف رايح له البيت دخل و بعدين شاف كيس اسود غريب بالحوش مسكه و شمه كانت ريحته خايسه شك انه يكون سحر اخذه و راح فيه عند شيخ و بالفعل طلع السحر الي نهى سوته لنايف فكه الشيخ و قاله مين المسحور و قاله ان نايف راح يغمى عليه و لما يصحى راح يروح مفعول السحر شكر ماجد الشيخ و راح لبيت نايف شافه مغمى عليه مسك علبه عطر و رش شوي منها على منديل و راح شممه لنايف قام نايف و هو يحس بصداع ماجد:نايف انت بخير نايف:اي بس وش في ماجد:"حكى له كل الي صار" قام نايف و هو معصب تذكر كيف تقرب من نهى و حبها و هي ما تستاهل و بكى مايا كثير مايا الي هي حب حياته توجه عند نهى الي بطنها برزت من الحمل و قالها بدون تردد:انتي طالق طالق طالق سمعت نهى صوت عمها ابو نايف نزلت عشان تحاول تخليه يمنعه من الطلاق لكن رجلها انلوت و طاحت من على الدرج و صارت تنزف اخذوها على المستشفى و نايف خايف على ولده لانه قطعه منه اما نهى ما همته ابد شوي و…… #انهى #توقعاتكم 🤔 #سؤال_البارت وش بيصير؟نهى راح تموت؟

67 . من هنا بدت قصتنا#بقلمي . . اللايك تقدير لتعبي و الكومنت تشجيع لي - . #انا_الي_بالخفى_ادعي_امان_الله_على_قلبك_و_على_عينك_على_كل_الي_احبه_فيك . . ما حس بنفسه الا و نهى تصحيه نهى:حبيبي انت بخير؟ نايف:اي حبيبتي هو الي يشوف وجهك كيف ما يشوف الخير ابتسمت نهى بحيا بعدها كشرت نايف:ليش الحلوه زعلانه نهى:ابي نونو نايف ضمها لحضنه:تعالي نجيب نونو الحين نهى:نايف بس نايف:مو انتي تبين نونو و ضمها ابتسمت نهى بخبث و اخيرا اول مخططاتها نجحت -عند مايا- حبت تتصل عليه تتطمن عليه و دقت بس ما كان في احد يرد قالت يمكن باقي نايم غمضت عيونها و غفت شوي -اليوم الي بعده- كانت تبي تشوفه و تعاتبه ليش ما كان يرد على اتصالاتها -بالشركه- دخلت مكتبها حطت اغراضها بعدها توجهت على مكتبه فتحت الباب ناظرها و رد للاوراق الي في يده و هو يقول:ليش تفتحين الباب على طول ما تعرفين شي اسمه استئذان مايا:حبيبي لا تستهبل ناظرها بحده:انتي وش تبين ليش داخله على فجأه مايا:شفيك عصبت حبيبي نايف:شفيك كل شوي تقولين لي حبيبي ها انا متزوج و احب زوجتي وش تبين انتي اصلا ارمله زوجك توفى و خلاك مع ابنه مايا قربت منه حطت يدها على جبهته مايا:شفيك حبيبي مسخن نايف:و لسى تقولين حبيبي بعدي عني وش تبين روحي خليك بشغلك ناظرته بانكسار و طلعت من مكتبه ماهي فاهمه وش فيه مسك جواله لما شاف اسمها ابتسم و رد عليها:اخبارك حبي نهى:اقول لك ولا تقول لي مبروك نايف:خلينا نقولها لبعض بنفس واحد نهى:اوك، ١.٢.٣.مبرووك نايف١.٢.٣.مبرووك نهى:ما تبي تعرف على وش نايف:الا ابي اعرف نهى:راح تصير بابا قريب نايف:تمزحين ولا تتكلمين صدق نهى:الا اتكلم صدق نايف:اسبقيني على بيت ابوي و انا راح اجيب عمي و اجي خلينا نفاجئهم نهى:اوك حبيبي #انهى #توقعاتكم 🤔 #سؤال_البارت راح يستمر حمل نهى؟مايا راح تعرف؟نايف راح يرجه يحب مايا؟

*تسريع الاحداث* بعد مرور ٣ ساعات. حور دخلت البيت:سلامم الجازي:هلااا حور باستغراب:وين البنات؟ الجازي بملل:هتاف تقول بتتغدا برا و مشاعل دقيت ماردت حور:اوكيه بطلع ابدل ملابسي وانتي دقي على ماك او فرايديز الجازي:طيب حور طلعت فوق وبدلت ملابسها وهي نازله سمعت صوت جوالها رجعت الغرفه حور:الوو طارق:كيفك حور باستغراب:تمام ترا توك منزلني البيت وتضحك طارق:طيب اليوم تتعشين معنا انا وامي حور:البرتقاليه معكم! طارق ضحك بقوههه:هههههههههههههههههههههههه ايه حور: خلاص اوكيه طارق : احبكك يلا بايي حور ابتسمت:بايي الجازي تناديها:حوررررررر تعالي تفاهمي مااعرف اطلب حور:يلا يلا جايه *عند هتاف* كنان: قد طولتي هناا هتاف:اءءء يمكن ٤ شهور كنان بصدمه:يعنيي توكك هتاف:ايه كنان:طيب وش رايك بعد الغدا نروح مول هتاف:لا باقي عندي كلاس كنان : اها هتاف جات ببالها فكره:وش رايك اذا ماعندك شي تجي معي للجامعه وبعدها اذا خلصت نروح كافي كنان:كنت بقوله لاكن خفت ازعجك هتاف ببتسامه:لا عاديي "عند ليث" كان جالس بحديقه البيت رعد:كيف الجازي ويغمز ليث ببرود:وانت وش عليك رعد:يمههه شفيك نفستت هاه تراه سؤال عادي #روايات #توقعاتكم

م اسامح القراءه بدون لايك .. يوم جديد صحت عبير وهي مبسوطه وراحت تلبس لها فستان قصير لونه وردي كيوت عليها ونزلت للصاله تكلم هبى:ايوالله كله هذه صار امس هبى:بسم الله مب هو م يحب البنات شلون فجاءه عطاك وجه ي خوفي بس انه يلعب عليك عبير:لا ي هبلا بعدين واضح اني مخرفنته من البدايه بس هو يستحي علشان كذا م يعترف هبى انفجرت ضحك:عجبتني كلمة يستحي اهم شيء هو يستحي وانتي م تستحين ي خوفي اذا حبيتو بعض وتزوجتو يصير هو اللي يستحي وانتي اللي تبادرين ماخذين ادوار بعض هههههه سلطانه:ي خوفي اننن معليك خليني بس أتأكد انه يحبني والباقي علي هبى كاتمه الضحكه:موفقه عبير:يالله جاو توني صاحيه باكل لي شي هبى:طيب وسكرت.. .. .. عند عبدالعزيز بالشركه جالسه ويناظر اللي رايج وجاي دخلت سلطانه وهي تبتسم رايحه لمكتبها عبدالعزيز:يالله صباح خير الله يعطيني روقانك بعدين تعالي شفيك من امس شاقه حلكك بالابتسامات! سلطانه بروقان:والله الابتسامه صدقه وثانيا انا كذا انسانه احب ارسم الابتسامه بوجيه الآخرين عبدالعزيز بستحقار:وتوك تعرفين ان الابتسامه صدقه وانتي من اول م شتغلتي دايم مطنقره سلطانه:يالله شكلك بتخرب جوي بس خلني اروح لمكتبي وراحت عبدالعزيز:روحي روحي دخلت ميهاف عليه:سلام عبدالعزيز يقلب بالاوراق:وعليكم السلام؟ ميهاف:شفيك مشغول اطلع؟ عبدالعزيز:اذا م عندك موضوع مهم تقدرين تطلعين ميهاف انقهرت:عبدالعزيز شفيك! عبدالعزيز ناظرها:قولي استاذ عبدالعزيز ميهاف انقهرت زياده:شكل سلطانه مآثره عليك خلني اطلع عبدالعزيز رجع يناظر الأوراق:يكون احسن عصبت وطلعت .. #توقعاتكم اذا وصلت عدد الكومنتات ٧٠ والايكات ٦٠ كملت❤❤

ابو اسيل: يبه الوقت مو مناسب الجد: تفضل قولي حمد بي توتر: يبه ان___انا يوم__ساف__رت الجد: تكلم ياولدي ولا تخوفني حمد: يبه انااا تتزوجة يوم سافرت برا الجد بي عصبيه: لييشششش زوجتك وش مقصره معك فيه حمد: يبه هي مو مقصر معي بي شي الجد: طلقها حمد: بس يبه هي حامل الجد: اطلع برااا بيتي ولا أعرفك ولا انت ولدي حمد: بس يبه انا ولدك تتبراء مني الجد بي صراااخ: اطللللع بررررا ولا انت ولددي ولا انا أعرفك ونااا متبري منك وااطلعع بررا بيتتي حمد: بس يبه الجد: انا ماني ابوك برررا حمد: طلع والحزن مبين في عيونه الجد: طلع وهو يمسك على قلبه سلمان ابو نايف بي صراخ: يبااااه شال ابوه الكل تعبان بعد انتضار في غرفة الطوارئ اربع ساعات الدكتور منزل راْسه: دخل بي غيبوبه الصدمه اثرت عليه ودخل في غيبوبه الكل:منصدمين ويبكون الجده اغمى عليها دخلوها الغرفة وعطوها مهدى بعد سنه الجده تقراء قراءن جالسه عند راْسه بعد ماخلصت قرائه بداء يحرك يده الجده انتبهت وطلعت برا تقول لي عيالها الدكتور طلع: الحمدالله بدا يستجيب بس لازم نخلي يومين عندنا ونتاكد من صحته ابو راكان جاسم: نقدر ندخل عنده الدكتور: لا لي الأسف لازم يرتاح وتقدرون تدخلون عنده جاسم: طيب الكل كان فرحان ومستانس بعد يومين الدكتور مين فيكم جاسم جاسم: انا الدكتور: ابوك يبيك بس لاتزعجوه ولاتصدمه جاسم دخل عند ابوه الجد: تفضل اجلس #كومنت_لايك #توقعاتكم وش يبي ابوجاسم في جاسم

Sponsored ads

Part;1 في أمريكا وتحديداً في بيت بطلتنا الأولى أبو رتيل:انا ادري بس اخااف مع الايام تعرف ان جاك خالها ام رتيل:اسمعني رتيل ماتعرف انه خالها هي تعرف انه صديق لك وهو على وعده انه مايقولها ابو رتيل مسك يد زوجته وبحب:والله ليومكك هذا ماندمت اني تركت كل شي عشانك ام رتيل بحيا:وانا مبسوطه وياك الله لايحرمني منك ولا من رتيل رتيل نزلت وهي كاشخه:اووووه شعندهم طيور الحب ابو رتيل لف لبنته وبحب:ياهلا ياهلا بشيخة البنات رتيل نزلت وجلست:بابا اليوم عندي جلسة تصوير وبكرى يوم ميلادي يصير تجهز لي ابو رتيل:اكيييد من عيوني انتي انبسطي بيومك وانا بجهز كل شي رتيل وقفت وباست ابوها وامها:يخليكم لي يلا باااااي وطلعت وركبت سيارتها وتوجهت لمكان تصويرها _____ في الرياض وتحديداً القصر الكبير اللي يضم جميع ابطالنا الجد المعروف بتجارته الكبيره وشركاته مع عياله واحفاده غازي برجوله:وبيتنا هذا ياجدي وش بيصير فييه!؟ الجد حمد:هذا البيت بيكون موجود لوقت رجوعنا وراح اخلي رجالي يهتمون فيه ابو غازي:صح كلام ابوي ابو مشاري:يلا يلا نزلوا شناطكم لازم نمشي السيارات تنتظرنا عند الباب نادر وقف ومعاه غازي:انا وغازي جاهزين وبنطلع ننتظركم برى وياليت تتوزعون بطريقه صح بعد مرور ربع ساعه كان الكل بالسياره ومتجهين للمطار وبعد وصولهم ركبوا الطياره الخاصه اثير بوناسه:مو مصدقه اننا بنعيش بأمريكا سديم:اي والله يلا اصلاً مابنطول بنخلص دراسه ونرجع للرياض اريج:بس حتى ولو يعني بنجلس تقريبا اربع سنوات واااو بنفلها اكييد سميره واثير واريج وسديم وريم بدوا يسولفون عن اللي بيسونه ومتحمسين ____ جهة الشباب وغازي اللي فاتح المجله غازي بهدوء:غريبببه هالبنت نادر:منو اللي غريبه!؟ غازي عطاه المجله:المودل السعوديه رتيل كيف اهلها سامحين لها نادر اخذ المجله وهو يناظر:عادي وش الغريبه فيه كثير اللحين مشاهير سعود سحب المجله وعض شفته:بس امانه مو مزهه بنت اللذينه غازي ضحك بهدوء:خهههه من جهة الجمال هي جميله سعود ركز بالكلام المكتوب تحت صورتها وصرخ بحماس:اووووم الحماااس تخيلوا هي ساكنه بأمريكا اكيد بشوووفها وتدرس بنفس الجامعه اللي يدرسون فيها البنات واللي انا باخذ فيها دورة انجلش نادر ضربه على راسه:مصددق نفسك انت انها بتعطيكك وجهه #تم#توقعاتكم #كومنت

#برب سوري حبايبي ما بقدر اكمل بنوم اولادي و بكمل شغل البيت لي عودة لكم اراكم بخير و #تعليقاتكم_تسعدني #توقعاتكم #فديتكم ،،

(ما أحلل تقرأ/ين بدون لايك و تم) البـــ119ـــــارت و المجهول ما قدر من الخوف و ضغط على المسدس فيصل خاف يفقد اهله و بنته و زوجته جات الرصاصه في صدره فيصل حط يده على المكان و رفعها لوجها لقى يده مليانه دم ماهي ثواني الا جات الرصاصه الثانيه بفخذه حس بالوجع بس حاول يقوي نفسه عشان حبيبته و بنته لاكن ما تحمل و طاح ( جاء اليوم الذي أريدكِ و انتِ ليست بجانبي ، جاء اليوم التي تعود به ذاكرتي إحداثي معك ، ضحكتكِ و بسمتكِ و حضنكِ ، لا تنسي ... لا تنسي ماضينا ، لا تنسي ماضينا الجميل ، عندما ارحل ستبقى اثار لي هاذهي الأثار ستذكركي يوم بي لا تنسي بيننا أشخاص بريئه ما ذنبها تعيش بحزن و كئابه لا لا تحزني بل يوجد لديها ام ام لا تتعوض ... و اب اب سيرحل عن قريب يرحل و يتركو قلب طفلته متشوقه لرؤية ابوها ... تريد حضن اب ... اب يداعبها يمسح دمعتها ... أبي لا اريد أحدًا سواك ... سوفا تردد الكلما عندما تكبر ولا تنسى ابوها ... أشتقتو لكلمة (بابا) ارى الجميع يتكلم بها لذكور ... اما انا؟؟ لا أستطيع اتحدث بها لماذا؟؟ ابي؟؟ تسمعني؟؟ انا ابكي لأشتياقي لحضن امي و لحضنك ... ابي؟؟ هل ستعدني انني ابقى بحضنهم؟؟ ... انا انتظر الوقت متى سيأتي؟؟ و يضعني بين حضنُ أُمي و أبي) الشرطي اتصل على الأسعاف على طول مافي نص ساعه الا وصلو كان فيصل فقط ينطق بأسمائهم: ءءءءدءاانهه تءءرفف ..... الدكتور: لا تخاف انت ارتاح الحين لا تتكلم فيصل بصعوبة يتكلم و هو حاس مو قادر يتكلم الألم غالب عليه يحس بيموت و يصارخ من الألم وصلو المستشفى عند دانه كانت تسمع صوت صراخ ألم بخوف: خالتي يشبه صوت فيصل ام فيصل بخوف: لا لا تقولين كذا مش هو ان شاء الله دانه ما تحملت طلعت تشوف ايش صاير و ام فيصل لحقتها ( تلكا صدمات الحبيبه عندما ترى حبيبها يتألم ماذا تفعل؟؟ تصرخ؟؟ سينفعها الصراخ؟؟ سينفعها البكي؟؟ سينفعها انداء بأسمه؟؟ تريدينه؟؟ لا لا تحزني بل تلكا الصدمات من الممكن وقتها صحيح تبين اصادق ... من الممكن تظهر لنا الشخاص اشتقنا لها ... اشتقتي لهم؟؟ سيظهرون بعض الأحداث الحزينه تظهر اشخاص سعاده) (حبيبتي لا تبكين سأعود انا انتضر دعائك لا لا تضني انني سأتركك سأعود و ستعود أشياء جميله انتظري ... انتظري الوقت سنعود كما كنّا) دانه:...... ... #يتبع #روايات_فطوم #احببتها_صدفه #توقعاتكم تفاعلو بليييز ابي تفاعل يحمسني أكمل و مو بس كملي أبي توقعات 100like❤️+200comments= بارت

Sponsored ads

Part...(89)... . . .  تعبـي وتعـب المتفاعليـن فـي ذمـه كـل مـن يقـرا بـدون لايـك وكومنـت.. . . فهد ضحك بصدمه: عفوا جنين ايش؟ الدكتور تنهد بحزن: زوجتك حامل ودوبها بدأت بالشهر الثاني بس للأسف حالتها الحين اجبرتنا انو نجهض الجنين ولا بيكون خطر ع حياتها فهد صنم بصدمه وحس ببروده بأطراف جسمه الدكتور تنحنح: حاليا هي منومه بعد نصف ساعه تقريبا بتصحى فهد ببحه: زين اقدر اشوفها الحين؟ الدكتور: اوك بس خمس دقايق فهد هز راسه بمعنى طيب ثم دخل اول مادخل طاحت انظاره ع دانه كان شكلها ينرحم ومررهه باين تعبانه وقف وهو يناظر فيها وبصدمه ممزوجه ببحه: بدفعه بسيطه مني قتلت طفلنا!! حط يده ع فمه وهو يبكي بصمت: كنت بصير أب! كان بيتحقق حلمي!! بس عض شفايفه وغمض عيونه: بس قتلته تنهد بحزن ثم مسح دموعه واتجه لسرير دانه جلس ع الكرسي وهو يناظر فيها بتأمل وبتفكير بكل الي صار ثم سند راسه ع السرير بعد نصف ساعه فتحت عيونها بشويش وبتعب حست بضيقه بنفسها ثم غمضت عيونها فتحت عيونها لمن حست انو فيه احد جنبها لفت راسها وناظرته وببحه: فهد! فهد فز لمن سمع صوتها ناظرها وبفرحه: صحيتي؟ كيفك تمام؟ دانه صدت عنه ثم مسكت بطنها بألم: اكيد عرفت؟ فهد نزل راسه بحزن دانه ناظرته وببتسامه باين فيها التعب: تذكر لمن كنت تحن ع راسي تبي طفل؟ الحين بيتحقق حلمك يافهد بس! لاتعيد حركتك اليوم معي وتدفني ع شوي وكان بيطير حلمك!! فهد رفع راسه وناظرها والدمعه بعينه دانه تلاشت ابتسامتها وببرائه: شفيك؟ اذا مفكر انو انا زعلانه منك ماتخاف انا مب زعلانه بالعكس فهد مسك يدها ثم ناظر بعيونها وببحه: دانه انا اسف دانه ببتسامه: قلتلك مب زعلانه فهد غمض عيونه وبسرعه: لا يادانه أنا آآسفف!! دانه تلاشت ابتسامتها وبشك: فهد شفيك؟ فهد ببحه: الجنين دانه قاطعته وسحبت يدها من بين يديه وهي تتنفس بسرعه: شفيه؟ ففههد شففييهه؟ فهد بدموع: اظطررنا نجهض الجنين يادانه دانه بققت عيونها بصدمه: لالالا اكيد تستهبل فهد بلا حركات استعباط تكفى ففههد! فهد مسكها يحاول يهديها: كان خطر ع حياتك ياداانهه دانه بصراخ: لااا كذااابب لااا لسى باقي فبطني احس فيه وربي كذاااابب كذاااببب فهد ببحه: داانهه هههددي دانه سكتت وهي تناظره بكره وحقد وبحده: قتلته! قتلت طفلك؟ صرخت: قتلته وهو باااقي ماااطللععع لذي الدنيااا قتلته وهوو ببطنننيي قتلتتههه فهد ضمها وحاول يهديها وهو يصرخ وينادي ع السكرتيره دانه دفته عنها وبصراخ وببكاء: اطططللعع بررااا اطللععع مابشوووفكك ااططللععع اطططللععععع دخلت.. . #انتهى ..✏ . #توقعاتكم ..؟ . اصنام؟ ماحللكم ومو مسامحتكم❌ . << 200 كومنـت..500 لايـك..؟ اكمـل.. >>

بسم الله الرحمن الرحيم #حب_ام_انتقام طبعا عادل وصل للمكان ال اتفق عليه هو و شذا عادل كان بيدور عليها بعدين هيا شورتلو وهو راح عندها شذا:اتأخرت ليه عادل:اتاخرت ايه انا جي في المعاك شذا:هو حضرتك ناوي تموتني ولا ايه عادل:انا ليه بس شذا:عمال تحلو ليه انا عملتك ايه علشان تعذبني بي جمالك كده عادل:باين عليكي جريئه جداا شذا:مع الناس ال بحبهم بس مش بتكسف معاهم وبتكلم من غير تفكير علشان كده انا جريئه معاك عادل:طيب هو ممكن تعرفيني على نفسك اكتر يعني المره ال فاتت مقدرناش نقعد مع بعض شذا:ماشي انا شذا عندي 25 سنه مخلصه جامعه مش بشتغل صحبتي الانتيم هبه الانتا شفتها معايا المره الفاتت قاعده في البيت ليلي نهار ونادر جداا لما بخرج عادل:طيب ليه محولتيش تدوري على شغل شذا:مش في دماغي بعدين انا مش بحب نظام القوانين ده اني اصحي بي معاد واروح الشغل بي معاد ولازم انام بدري علشان اصحى بدري والكلام الفارغ ده عادل:بس الحياه لما بتكون منظمه بتكون احلى وانتي بقا كل الايام الراحت دي ضيعتيها على الفاضي شذا:والله مش ناقص غير واحد زيك يجي ينصحني اعمل ايه ومعملش ايه عادل:هو انتي بتقولي حاجه شذا:ها لا لا ولا حاجه بس البت هبه وحشتني يعني بقلنا كتير متكلمناش وكده عادل:اها طيب شذا:كلمني بقا على الفديو كلب بتعكم ال انا مستنياه على نااار عادل:خلصنى تسحيل ومن بدايه الاسبوع الجاي هنبدا في تصوير الفديو كليب شذا:اكيد فيه راب صح عادل:اكييد طبعا في راب شذا:اف زهقت عادل:انتي قلتي حاجه شذا:مين انا لا عادل:كاني سمعت وانتي بتقولي زهقت تقريبا شذا:اااء لا يعني اه زهقت من القاعده هنا المكان مقفول لو خرجنا اتمشينا يكون احسن عادل:طيب اوك يلا بينا وكمان نروح اي مطعم نتغدي شذا:لا لا شيل موضوع الغدي ده خلينا بس نتمشى عادل:ليه مش عايزه تاكلي معايا شذا:لا والله مش قصدي بس انا مش عايزه اكل وبعدين انا عايزه اروح اتمشى احسن عادل:اوك برحتك يلا بينا شذا:طيب اسبقني انتا وانا هاجي وراك عادل:هتروحي فين شذا:هروح الحمام وراجعه عادل:اوك طلع عادل من المكان ال كانوا فيه شذا:اف يخربيت تقل دمك بعدين طلعت تلفونها وعملت مكالمه شذا:........... _______ تتوقعو شذا هتتصل بي مين؟وهتتصل بيه ليه اصلا؟ #توقعاتكم #انتهى






Try some popular tags:

#instagrammers #igers #instalove #instagood #follow #comment #shoutout #photography #iphoneography #androidography #filter #filters #hipster #photo #photooftheday