Search users like: @justinbieber or tags like: instalove


#توقعاتكم Instagram Medias

# استغفرالله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون البارت78 دخل الشقه وحط الأكل على الطاوله  وراح للمطبخ وأخذ الصحون والملاعق  وجهز الأكل خالد:ياسر ي واد تعال تراني ميت جوع واذا ما جيت ترى مارح أنتظرك أستغرب انه ما رد عليه وقف وهو  يصرخ:شكل تبغى تعننيني انت وقف وهو متكي على الباب:ي ثور  انت صار لي ساعه اناديك  ليش ماترد ياسر وش فيك طيب رد عليه ترى مو من عوايدك  تسمعني وما ترد عليه قرب منه وجلس على الكرسي  المقابل له وانصدم لما شاف لون عيونه وملامح وجهه المتغيره واللي واضح فيها آثار الحزن خالد بخوف:أهلك فيهم شئ ياسر بصوت يكاد ينسمع:لا خالد:تكلم أجل لاتخوفني عليك __ واقف عند شباك غرفته ويناظر للحديقه بعيون يائسة بعيون فيها الفقد  غمض عيونه بضيق كاتمه على أنفاس صدره فتح عيونه وهو يتذكر مكانه  اللي كل ما اشتدد عليه الضيق يروح له وقف عند باب مكتبه المظلم واتجه لذالك المكان اللي ينثر على صفحات اوراقه كل همومه شغل نور الابجوره الخافت وطلع دفتره  اللي يملئ سطحه الغبار فتح صفحاته لحد ما وصل لتلك الصفحه الفارغه من حبره الأزرق كتب ذلك التاريخ اللي مستحيل ينساه وقف لدقيقة عند العنوان وبيد مرتجف كتب معشوقتي الراحله __ ياسر سكر عيونه لجزء من الثانيه ثم فتح عيونه ورفع رأسه لخالد وبحزن انغرس داخل  ضلوعه:سمعتها ي خالد وهي تترجى فيه يتركها سمعت صوت شهقاتها وهي تبكي وتناديه فيه لاجل ما يضربها سمعت  صوت صرختها اللي إلى الحين صداها بعقلي وجرحها  بصدري سمعتها ي خالد وهي تألم وماقدرت  اسوي لها شئ وانا اللي وعدتها أكون  لها كل شيء <خالد عرف انها حبيبته لأنه يدري  بكل شئ بينهم وصدق حبهم لبعض>:طيب  اتصل عليها ياسر بخيبه بانت في تعابير  وجهه:دقيت أكثر من مره حرقت جوالها اتصالات بس ماترد عليه __ عند حور اللي النوم ما جفى عيونها وهي تفكر في يوسف تبغى تسمع صوته وتتطمن عليه أخذت جوال البيت وكتبت رقم يوسف وابتسمت بلهفه وشوق استوطنت داخلها وهي تسمع صوت الجوال يرن #توقعاتكم ماني محلله أي أحد يقراء بدون لايك و تم لايك100وكومنت100 اكتبو اي شئ ومنشنوا كل اللي تبغوهم يقرون الروايه معاكم ووصلو البارت ذا واللي قبله للمطلوب واذا شفت تفاعلكم على البارتين راح أنزل لكم الثالث ع الساعه1

3/30/2017 11:07:04 PM 7

Part...(133)... . . .  تعبـي وتعـب المتفاعليـن فـي ذمـه كـل مـن يقـرا بـدون لايـك وكومنـت.. . . نايا بخوف: وش صاير؟ لورين ناظرت لتحت الدرج وبصدمه: يمهه شذاا رعد ناظرهم وبربكه: الدور الأرضي يحترق ومالنا مجال ننزل جهاد يناظر بالنار وبخوف: النيران كل مالها تصعد لفوق زياد بصراخ: زيينن شنسوي الحين نتشهد ولا كيف؟؟ رعد سكت بتفكير ثم ناظر جهاد: النوافذ عليها حديد؟؟ جهاد ناظره: لا رعد توجه لأقرب غرفه وبصوت عالي: بنطلع من أحد النوافذ تعالو الكل ناظرو ببعض ثم راحو بسرعه وراه تحت بالغرفه عند فيصل كان يضرب الباب وينادي ولا فيه رد نزل راسه لتحت وناظر بالدخان الي كان يدخل عليه من تحت الباب ابتعد عن الباب وهو يناظر بالدخان بصدمه: ذا وششوو ببععدد؟؟ توجه للباب بسرعه وصار يضربه ويصارخ بكل قوته: اااافففتتتحوووو ويينننكمم تكففووونن افتتحوووو ياااجهاادد تكففى وش ذا الدخان ياااهوووه سااعدوني تكفوونن ناظر وراه وسلط ضوء الجوال ع الحيايا الي كانت منتشره بالغرفه لف وضرب الباب وصار يكح وببحه: تكفوونن وينكمم ررععدد يازياادد شفيكمم ماتردوونن طاح الجوال منه وجلس واستند ع الباب مسك صدره بكتمه وسند راسه ع الباب نزلت دمعته وهو يحاول يصرخ بس ماقدر راح صوته من كثر ماصارخ ولا فيه اي رد فيصل ببكاء: تكفون مابموت ساعدوني تكفون غمض عيونه وهو يحاول يتنفس نزل راسه وصار يناظر بصعوبه بحيه كانت بعيده عنه بس كانت متوجهه لجهته استجمع قوته وصرخ بأعلى صوته: جججهههاااااااااادددددد فوق رعد فتح النافذه وصار يناظر بالمسافه الي بين الارض وبين النافذه نايا بخوف: يمه المسافه مره بعيده لورين بخوف: لا تكفون دورو حل ثاني رعد بحده: وش حله بالله؟ والمسافه مب مره بعيده نزل راسه وناظر بالحديده الي كانت تحت النافذه طلع وحط رجله ع الحديده ونزل ناظرهم وبصوت عالي: البنات ينزلن سريع لورين ناظرت بنايا: السيدات اول نايا بخرشه: لا والله يقلبي انا بويه جهاد بحده: بلا كلام فاضي وخلصني بسرعه لورين بلعت ريقها وطلعت ورعد ساعدها ونايا وراها شيهانه جت بتنزل بس وقفت وبشك: فيصل وينه؟ زياد: اي والله وينه؟ جهاد ناظرها لثواني وهو يتذكر ورا شوي قبل مايصير الحريق فيصل ناظر بجهاد: انا بروح للغرفه ذي الي تحت الدرج وانت روح للغرف الي فوق نرجع للواقع جهاد بصدمه: بالغرفه الي تحت الدرج!! شيهانه بصرخه: اااييشش؟؟ جهاد ناظرها ثم راح ركض لبرا ووراه زياد شيهانه بصراخ: وقففو صببرر راحت ركض وراهم رعد بصوت عالي: ياهووه شفيكم وين رحتو؟ وصلو للدرج زياد ناظر بالدرج.... . #انتهى ..✏ . #توقعاتكم ..؟ . اصنام؟ ماحللكم ومو مسامحتكم❌ . L=600? C=200?

3/30/2017 10:24:07 PM 102
Sponsored ads

. part:54 م حـلل تقــرون بــدون لايـك وكـومنـت تفـاعـل=بــارت جــديــد _ _ الدكتور:لاتخافون هذي يعني بدت تتذكر اشياء اريام:يعني راح تتذكرناا الدكتور:ان شاء الله انتم بس ادعو لها [عند خالد] خالد بنفسه:ييررربيي شلون حبيتهاا لالا م حبيتها طيب ليش قلبي ينبض بسرعه لو اشوفاا او اسمعع صورتهاا قطعته ام ثامر:خاالللدد خالد فز:هلا ام ثامر:بتروح خالد:ويين ام ثامر:هااه م سمعت وش قلنا خالد:لا والله ياخالتي ام ثامر:بنروح للمستشفى خالد فز قلبه:متىى ام ثامر:الحين يالله قوم [راحو للمستشفى] الجد:شخبارك اليوم بنتي روز حست بالام فراسها:الحمءءدالءله نرجس:روز شفيك حبيبتي روز م تحملت:اخخ راسي ابي ابووويءء الجده:الله يرحمه كيف نجيبه روز بصراخ اعلا:ااخخخ راااسي رااسي جاء الدكتور واعطاها مهدى تغريد:عن اذنكم ام رغد:ويين تغريد:بروح لدورة المياه<الله يكرمكم>وطلعت بسرعه واصدمت ب خالد تغريد:اخخ راسي<ورفعت راسها وانصدمت>هذا انت م تشوف خالد يبتسم لا شعوريآ:انتي الي م تشوفين تغريد:شفيك بس تتبسم خالد:ابد طال عمرك تعريد:بعد بعد بروح مسكها مع ايدها وسحبهاا له وضمها خالد:ويين بتروحين اعتذري مني تغريد بصدمه:لييش انا الي يعتذري ليش مو انت خالد شدها اكثر تغريد تحاول تبعد:خااللد اتركني خالد: م بي كذا مرتاح تغريد:حيوواان بعدد<وضربت صدره خالد:اووهه حيوان بعدد تغريد بتمثيل البكى:خاالد تكفى بعد لاحد يشوفناا خالد تركها وراحت ركض.. _____________ اكتب/ي ٢_تمم ٣_الله اكبر ٣_لا اله الا الله ٣_استغفرالله ٢_كمللي _____________ ٣٩لايك ٤٠كومنت تفاعلو بالايكات+الكومنتات=اكملل #توقعاتكم فضلآ وليس امرآ طولت البارت عشان تفاعلكم بالكومنتات على البارت الي قبل

3/30/2017 8:24:32 PM 36

بعد ما خلصت كتابته ترددت في ارساله .. بس في الأخيــر قررت ترسلها وهي متوكله على الله .. وكلها ثواني وصل لها إنه استلم الرساله .. بلعت ريجها وقلبها صار يدق بـقوة .. وكلها لحظات وصل لها مسج منه يطلب منها تطلع له علشان يمشون .. .. قامت وسلمت على الكل وستأذنت منهم إنها بتمشي .. وطبعاً أم سعود عارضت بس بالأخير مافي يدها شي ورضخت للأمر الواقع .. .. طلعت رنيم من القاعة وهي تدعي في قلبها إنه الله يسخر لها هاالليله و يحنن قلب سعود لها .. .. في المجلس .. قام بيطلع بس وقفه صوت حسسه بالاشمئزاز .. أبو رنيم وهو يبتسم: سعود لف سعود له وهو يحاول يحفي احساسه: هلاا أبو رنيم مستغرب من برود سعود الدايم معاه: بغيت أقول لك شي ويا ريت ما تفهمني غلط سعود وهو يتكتف بملل: خيـر أبو رنيم بمكر وخبث ما خفى عن سعود: والله الموضوع طويل شرايك نروح مكان نتكلم فيـه سعود وهو يرفع يده يناظر الساعة: أي .. بس أنا مشغول .. أجلها لوقت ثانـــي .. أبو رنيم توه بيتكلم إلاا بتلفون سعود يرن .. تركاه ومشى عنه وهو يحس بالقهر .. أما عند سعود .. رد على المتصل إلي كان شخص موكله يعرف سالفة الإختلااس إلي صارت في شركة أبوه .. سعود بحده: هاا بشر يا سالم عرفت من ورى التلااعب والاختلااس ؟! سالم: إي نعم طال عمرك .. عرفناه وهو وشريـكه .. هذا الله يسلمك واحد إسمه عادل الـ... و معاه واحد ثاني اسمه خليل الـ... سعود بصدمه: متأكد اسمه خليل الـ... سالم: إي نعم طال عمرك .. وإحنى من بكرة راح نراقب تحركاتهم .. وبعدها راح نقبض عليهم سعود وهو يحـس بالقهر: لااا لااتمسكونهم بس راقبوهم لين أنا أعطيـكم أمـــر سالم: حاظر طال عمرك سعود: باي سكر سعود من سالم وهو يحس بدمـه بيفور غمض عيونه بـ قهر .. وفي نفسـه سعود "هيـــن يا خليــل هيــن والله راح أنتقم منك ومن بنتك وأخليــكم تموتون مذلوليـــن هيـــن"#توقعاتكم

3/30/2017 7:15:27 PM 8

كان محاوطها من خصرها وراسه عند أرقبتها يبوسها .. والمصورة مستانسه على رومنسية بدر .. أما نجوى تحس قلبها بيوقف من جراءته .. نجوى من بين أسنانها: يعلك الماحــي بعد عني قرفتني الله يقرفك بدر وهو يهمس في أذنها: جوفي أنا ساكت لج من إمساعه على طوالت السانج .. بس هيــن تفاهمي معاج في بيتنا يا الحلوة .. إن ما خليت هالإلسان إلي ينقط سم ينقط عسل ما أكون بدر ما تدري ليش حست بخوف من كلاامه لدرجه توترت وما عرفت شتسوي .. ابتسم على ربكتها إلي وضحت بسبب عيونها إلي صارت ترمش كذا مرة .. أم سعود ببتسامه: يلااا الحيــن بنزفكم هز بدر راسه وهو يشبك أصابعة بأصابع نجوى البارده الناعمة .. في القاعــة .. انطفــت أنوار القاعــة كلهاا .. بس تسلط ضوء أبــــــيض ناحية الممر إلي راح يطلعون منه العرســـــان .. .. خرج دخان وانتشر بشكل رائـع و نزلت أوراق صغيــرة ناعمة لاامعـه .. صار الوضع ولاا أروع .. اشتغلت الموسيــقى بشكل كلااسيكــي .. و ابتدت الزغاريــط تملي المكان .. وبعدها ابتدى صوت راشــد الماجد يغني .. طلعت العروس وهي ماسكة يد المعرس كان شكلهم بقمـة الرووووووعه والرومانسيــــة .. .. كانت كل عيون الموجوده تطالعهم .. وتذكر الله وتدعي لهم .. .. كانت تناظر الحظور إلي تناظرهم .. حست بيده تضغط أكثــر على يدها .. نجوى وهي تناظرة: وجع عورت يدي يا حمار بدر وهو يناظر جدامه: نجوى .. لاا تخليني اسوي شي ما يعجبج نجوى بتمرد لأنها ملت من تهديداته: حمــار تنهد بدر و تقرب منها و حملها بين يديـنه .. وسط صرخات البنات وتصفيـرهم .. مشى فيها للكوشـــــة إلي كانت روووووووووعه شويــة عليــها .. حتى إنه الواحد يعجز عن الوصف .. كانت خيـــــال .. وصل الكوشة وكان بنزلها .. نجوى بقهر و احراج من حركته: صج إنك حمار بدر وهو يبتسم: شكلج للحين ما عرفتي هالحمار شنو ممكن يسوي ^^ نزلها وحاوط خصرها وشد عليها وهي منحرجـه والبنات عاجبهـــــم الوضع وصاروا يصفقون ويصارخوون .. شوي ويقولون له بوسها ^^ .. بعد عنها وهو يجوف ويها شلون قالب أحمر .. مسكها وقعدها وقعد يمها وهي منزله راسها من الفشــلة والاحراج وفي قلبها تسب وتدعــي عليــه .. أما عند رنيم .. كانت ضاغطـة على التلفون إلي في يدها وهي مرتبكة مو عارفة شلون تتصل له وتخبره .. غمضت عيونها وخذت نفس عميــق وبعدها زفرت بقوة .. كتبت مسج بيد مرتجفــة#توقعاتكم

3/30/2017 7:14:48 PM 2

.. في المجلــس كان يفكر بالليـلة .. وهو يحس نفسه محتار و في نفس الوقت يحس بـ سعادة ليــش ما يدري ؟!! سعود بحيـرة في نفسه "هل إلي راح أسويه هو الصح .. صحيح إني راح أنتقم .. بــس أحس إنه في شي مو صح في السالفة فيــه إن .. لاا لاا ما راح أتراجـع .. لااازم أدمرها قبل لاا تدمرنــي" رفع تلفونه وهو يبتسم بخبث بإلي راح يسويـه فيها .. .. ثواني و وصل له الرد .. رنيم بنعومة: ألووو حس بـ مشاعر تجتاحه كل ما سمع صوتها .. سعود بخبث: هلااا قلبي حست إنه قلبها يرقع بقوة من كلمتـه .. أول مرة يقول لها كلمة حلوة .. ابتسمت وبخجل .. رنيم: .... هلاا فيك سعود: بسألج انزفت نجوى ؟؟ وله للحيـن رنيم : لاا للحين هم يصورون الحيـن سعود: أول ما ينزفون سوي لي ألوو طيب رنيم بستغراب: أوكي بس ليـش؟! سعود ببتسامه خبيـثة: علشان آخذج .. ترانـــي مشتااق مو قادر استحمل أكثرررررر الشوق بيذبحنــي خدودها أحمروا وبقوة بعد .. غاصت في فستانها من الاحراج .. رنيم بخجل: .... أو. أوكي ... باي .. على طول سكرت منه حتى قبل لاا تسمع رده .. ما قدر يمسك ضحكتـه من خجلها الوااااااااضح سعود: ههههههههههههههه .. في غرفة العروس ..#توقعاتكم

3/30/2017 7:14:20 PM 4
Sponsored ads

رنيم وهي تغمز لها :جوفي المرة (الحرمة) الي وراج من مساعه تناظر فيج شكلها ناويه تخطبج حق ولدها.. دلال وهي تقعد حواجبها :منووو ..أي وحده؟؟؟ رنيم وهي تأشر لها بس بطريقه ماتبيين حق الناس:ذيك اليي لابسه جلاابية حمرة لفت دلال وهي تدور بعيونها عن الي قالت عنها رنيم... وأول وما جافتها انصعقت ..حست بصدمه ماوبعدها صدمه .. رنيم استغربت من شكل دلال المتوتر:خير اشفيج؟؟ دلال وهي تحاول ماتبيين صدمتها ..ابتسمت :هاا لا لا ولا شي رنيم بشك:متأكده ؟؟ دلال:اي متأكده. حست بضربه على ظهرها ..لفت وابتسمت ..دلال:خولووه خرعتيني خوله :هههه مو منج من(وهي تناظر المرة وتغمز لها )من ام احمد رنيم بمكر :منواام احمد؟؟ خوله وهي تأشر على نفس المرة الي اشرت عليها رنيم :هذيك هزت رنيم راسها وهي تبتسم وتجوف دلال الي ويها تغير.. ..في غرفه العرووس.. قعدت ام سعود تراقبهم وهي تبتسم وتحس نفسها طايره من الفرح خصوصا انه نجوى صايره مطيعه وما طولت إلسانها على بدر ..وهـ شي ريحها مبدئياً.. ..بس إلي ماكانت تعرفه انه نجوى ماخلت سبه ودعوه ماقالتها لـ بدر بس بصوت غير مسموع ..وبدر ولا على باله وفرحان ويتبسم في ويها بكل حب كأنه يبين لها انه وله كأنه يسمعها .. .. والمصورة ماخلت حركة ما طلبت يسونها .. ونجوى شوي وتقوم تتطوى في جبد المصورة .. أما بدر مكيف ومستانس ويتمنى ما يخلصون الصور .. في المجلــس ..#توقعاتكم

3/30/2017 7:13:51 PM 2

عند نايف اتصل على خلود أول مرا وماردت واتصل مرا ثانيه وردت خلود :هلا نايف ابتسم براحه :ابوي هالصوت <أشياء مازينه خلود ابتسمت نايف :اخبارك؟؟ خلود:بخير ،كيفك انت؟ نايف: مو بخير خلود بخوف :بسم الله عليك وش فيك؟ نايف :اشتقت لك خلود سكتت ب احراج نايف:ليش ماداومتي ؟ خلود بهدوء:تعبانه شوي نايف :فيني ولا فيك ي عمري <قليل أدب خلود ضلت ساكته نايف :ممكن طلب ؟ خلود :امر؟ نايف :مايامر عليك عدو ،ابي اشوفك خلود ببرود :لا نايف :ليش؟ خلود :ماابغى اطلع نايف بحزن:طيب براحتك وقفل عند خالد كان بغرفته وقام فتح الدريشه وناظر الحديقه وشاف خديجه جالسه تشرب قهوه وتتابع الفلم ب اندماج ولا انتبهت ابد ابتسم على جنب بخبث وبتفكير رجع مكانه ونام عند شهد كانت جالسه مع خديجه بس ماسكه الجوال وتكلم سعود سعود"كم لنا نكلم بعض؟" شهد بتفكير "احتمال أسبوعين أو أكثر " سعود "وللحين مارسلتي لا صورتك ولا سمعتيني صوتك" شهد بارتباك "اءء أن شاء الله قريب " سعود بخبث"ولا خلاص إذا ماتبين بدور لي وحده غيرك اكلمها واطلع معاها بعد " شهد على طول اتصلت عليه ورد شهد بغيره:أقسم بالله لو تكلم وحده ثانيه ولا أعرف انك طلعت معاها لا أعلم عليك خديجه ناظرتها ورجعت تكمل سعود ببرود:هدي هدي ماصار إلا كل خير شهد هدت وسكت سعود بهدوء:الحين عطيني آخر كلمه بترسلين صورتك ولا لا شهد بخوف :وإذا قلت لا سعود :بكلم وحده غيرك وصل؟؟ شهد بدموع:خلاص قلت كلها ايام وتشوفني سعود ببرود :يلا مع السلامه وقفل قريتي؟لايك و كومنت ولا م احللك إنتهى #توقعاتكم كلام يجبرني أكمل ❤

3/30/2017 7:02:47 PM 17

البارت١٣ استغفرالله فراس:ايه زين حتى انا جوعان حديي راحوا اكلوا ورجعوا للمقر حقهم " عند شخصيه اول مرا اذكرها " " فارس " " لا تتلخبطون بس فارس وفراس " كان يتمشى بشوارع فرنسا بطفش،مو عارف وش يسوي من الطفش دق عليه صديقه اللي معه ب فرنسا "عبود ❤️" ناظر الجوال ورد وبطفش:ويينك؟ شوف تعال عند ".." عبدالله وهو يضحك:بسم الله اصبر خل اتكلم فارس بضحكه:اص اص يلا تعال وربي طفشت عبدالله: شوف السياره اللي وراك هذا انا لف وناظر السياره بصدمه وبضحكه:وش جيبك ي .. ؟ عبدالله:تو راجع من جلسة الشباب وشفتك تمشي وقلت ادق عليك،يلا يلا اركب بس " ووقف جنب فارس " ركب فارس وعطاه كف بمزح:ليه م قلت لي انك بالجلسه؟كان جيتكم،مولت بس عبدالله:انطم ووين تبي نروح؟ فارس:اي مكان تكفى بس مابي ارجع مكان م جيت عبدالله:الا تعال،وش سويت مع المصيبه اللي طاحت براسك؟ فارس تنهد:اسكت بس اسكت مو عارف كيف اتصرف،كل وقتي افكر في هالمصيبه،والمشكله مو قادر اقول شي بالع لساني ومنطم عبدالله بحزن ع حال خويه: طيب شوف سو ______ فارس:خوش حل والله عبدالله:بس مو الحين تسويها،اذا صار شي قوي سوها فارس:طيب،الزبده مين ف الجلسه؟ عبدالله:كلهم،هاه تبي تروح؟ فارس:المليق هناك؟ ضحك بقوه:مالكم حل انتو الاثنين،ايه هناك فارس:كنسل ي مودير بلا جلسه بلا مدري شقول دام المليق هناك،الزبده شوف اليوم مالي خلق اللي هيناك ف بنام معك عبدالله ب ابتسامه:حياك،زييين تجي ع الاقل احس ب ان احد معي شي م شيات فارس:ليش و بدر وينه؟ عبدالله بقهر:ذاك خله حق النوم،كل دقيقه تشوفه نايم،يصدمني مع هالنوم اللي ينامه فارس:بعده ذا ع النوم،يالله انك ترزقني مثل نومه " عند ميرال وريان وراكان " ميرال ب ابتسامه:بكرا بنروح صح؟ راكان:ايه،هاه جهزتوا اغراضكم؟ ميرال وريان:ايه ماعليك كل شي جاهز راكان:اوه زين،الزبده يلا قوموا نرجع للبيت ورانا سفر " عند فيصل والبنات " فيصل دق ع فهد ورد فيصل:هلا،وينك؟ فهد بتنهيده:بروح اشوف آدم ببيتنا،تعال فيصل:طيب جاي انا والبنات معي فهد:طيب يلا سلام،وسكروا فيصل:هيه انتو بنروح بيت عمي محمد آيه بقهر:خير يعني حنا قلنا طلعه مو بيتنا كادي:حقيقي يعني نبي نطلع،يعني ترا بيتنا جنب بيت جدي ف ليه طلعنا؟كان رحنا هيناك بسرعه اوف رهف:اقول والله ي اني مشتهيه اكل،احس من زمان م اكلت ف بالله قبل م نروح اطلب اكل يحبه قلبي *كانت رغد ساكته طول الوقت وحاطه راسها ع النافذه فيصل:طيب طيب،راح شرا اكل لهم وتوجهه لبيت عمه وبعد كم دقيقه وصل ونزلوا ودخلوا داخل كان آدم بغرفه حور،وفهد ب الصاله،وعلى طول رغد راحت لغرفتها بدون م تقول شي #انتهى #توقعاتكم

3/30/2017 3:58:04 PM 18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة❤️❤️❤️ عنديلكم خبر اذا وصلت ٤٠٠فلور بسوي سحب على شي يحبك قلبكم وإذا وصلنا ٢٠٠فلور ابقولكم وشئ السحب

3/30/2017 1:56:14 PM 1

# الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون البارت77 <ما كملت كلامها إلا وصوت الباب ينفتح بقوه> انصدمت وطاح الجوال من يديها لما شافت أبوها يمسك بشعرها ويسحبها على الأرض بدون أي رحمه منه ريما وهي تمسك يد أبوها ودموعها على خدها وبترجي:أتركني الله يخليك ي أبوي والله ما سويت شئ  أبو احمد وهو يشد على شعرها:تعرفين وش مسويه لاتستغبين عليه ي ريمووههه ورفع عيونه لحنان وبصرخه افجعتها:روحي جيبي لي الخيزرانه لأجل  اربيها من جدد وجديد حنان:طيب وقف عند الباب وأخذ الخيزرانه منها  وسكر عليه الباب وبدأ يقرب من ريما  والشرر يطلع من عيونه والغضب عامي على قلبه وعقله __ في بيت أبو عبدالعزيز بتحديد غرفه يوسف فتح عيونه بحزن وهو يشوف الكل حولينه الكل:حمدالله على سلامتك يوسف بصوت حزين:الله يسلمكم ام عبدالعزيز وهي تمد له العصير:يمه خذ من ذا شوي يوسف وهو يهز رأسه:يمه والله ما ابغى ام عبدالعزيز بحزن على حاله:مايصير كذا ي يمه الدكتور يقول لازم تأكل أبو عبدالعزيز:اتركوه على راحته عبدالعزيز:بس كذا مايصير لازم يأكل عشان يتعافى انت شايف حالته كيف <قاطعه أبو عبدالعزيز>يالله خلوه يرتاح بعد ما طلع الكل وقف عبدالعزيز وهو يهرج لا ابوه:يبه ليش ماخليتنا نضغط عليه عشان يأكل أبو عبدالعزيز:هو في الحاله ذي ما ابغى اضغط عليه لان لو ضغط عليه راح يعاند ومارح يأكل عبدالعزيز:طيب لمتى بنخليه على ذا الحال أبو عبدالعزيز:يومين بس واذا ما آكل راح انقله لمستشفى عبدالعزيز:الله يحسن حاله ان شاء الله أبو عبدالعزيز:اللهم أمين __ ريما وهي تبعد عن أبوها لحد ما وصلت لزاوية الغرفه ناظرت لابوها نظرات اخيره فيها الترجي والاستعطاف غمضت عيونها وهي تشوف ابوها رافع  الخيزرانه صرخت كل خليه بجسمها  لما حست بقوه الخيزرانه وحرارتها تلامس جسمها كان متجاهل صراخها ويضرب بكل ما زرع فيه ربي من قوه تركها لما شافها مثل الجثه الطايحه على الأرض طلع من الغرفه وسكر عليه الباب #توقعاتكم كومنت100واكمل لكم بسرعه ماني محلله أي أحد يقراء بدون لايك و تم. تفاعلو عشان انزل لكم البارت الثانيه لأنه جاهز

3/30/2017 3:27:40 PM 62

. #توقعاتكم ... #الهلال _النصر . . . . . . #الهلال #الزعيم #الملكي #نادي_القرن #الزعيم _الملكي #الهلال _الملكي #الهلال _الزعيم #زعيم_اسيا ##نادي_الهلال #الهلال _الزعيم _الملكي #صدارة_بس . . #الدوري_السعودي #دوري_جميل . . #قروب_الزعيم_الملكي . . #الاتحاد #الشباب #الاهلي #النصر . . #المنتخب_السعودي #السعودية #الخليج . . الطريق الى #روسيا #السعودية _العراق #السعودية _تايلند #السعودية _الامارات #السعودية _اليابان #السعودية _استراليا . . . .

3/30/2017 3:18:46 PM 20
Sponsored ads

(ما أحلل تقرأ/ين بدون لايك و تم) البـــ 159 ـــارت دانهe : شكرًا الدكتور e: عفوًا راح الدكتور قعدت دانه تحرك رجولها بتوتر شوي و لقتهم يطلعونه من غرفة العمليات راحت معهم لين دخلوه الغرفه و قعدت تناضره بتوتر شديد فتح عيونه شوي و سكرهم فزت دانه بفرح مسكت يده: فيصل صحيت؟؟ فيصل شد عليها: ايوا دانه: الحمدلله ع سلامتك فيصل بتعب: الله يسلمك يا روحي قاطعهم جوال دانه ردت: الوو ام فيصل: هلا دانه كيفكم؟؟ دانه: تمام الحمدلله لا تحاتين فيصل توه طلع من غرفة العمليات و صحى ام فيصل: خليني أكلمه تكفين دانه: ان شاء الله عطت فيصل الجوال فيصل: هلا ام فيصل: هلا كيفك؟؟ فيصل: تمام وانتِ؟؟ ام فيصل: بخير دامك بخير فيصل: اخبار ترف؟؟ ام فيصل: تمام فيصل: انتبهو لها ام فيصل: اكيد فيصل: بنرجع بعد بكره ان شاء الله ام فيصل: توصلون بسلامه يلا ما أطول عليك سلم لي ع دانه فيصل: يوصل باي قفل بعد مرور يومين مطار السعوديه.. ركضت جواهر حظنت دانه بقوه: اشتقت لك يا حيوانه دانه بضحكه: وانا اكثرر ام فيصل حظن ولدها دانه: ترف وينها!! جواهر بضحكه:..... يتبع# #روايات_فطوم #احببتها_صدفه #توقعاتكم تفاعلو بليييز ابي تفاعل يحمسني أكمل و مو بس كملي أبي توقعات 40like❤️+40comments=بارت

3/30/2017 1:10:06 PM 28

#توقعاتكم مباراه الهلال و النصر الديربي انا أتوقع الهلال 3/ 1 وأنتم

3/30/2017 6:26:00 AM 4

Next Page



Try some popular tags:

#instagrammers #igers #instalove #instagood #follow #comment #shoutout #photography #iphoneography #androidography #filter #filters #hipster #photo #photooftheday